ماسك ولا في الخيال فعال في تفتيح وتنعيم وتوريد الأقدام في الحين

التجميل
13.6M
0



ماسك ولا في الخيال، يمكنك تجربته لتري بنفسك كيف سيحول أقدامك إلى ناعمة وحريرية وناصعة البياض وقمة في التوريد، فالعناية بالأقدام وتفتيح لونها يمكن أن يكون جزء هاما من روتين العناية بالبشرة. كثير منا يغفل العناية بأقدامنا، مع التركيز أكثر على الوجه والجسم. لكن الأقدام، التي تتحمل الوزن طوال اليوم، تحتاج أيضا إلى الاهتمام والرعاية.

يمكن أن تؤدي العوامل الخارجية مثل الشمس، الغبار، والأحذية الضيقة إلى اسمرار وجفاف البشرة في هذه المنطقة، باستخدام مكونات طبيعية مثل البنجر، يمكنك إعداد الوصفات الطبيعية الفعالة لتفتيح الأقدام واستعادة نعومتها، والبنجر، أو الشمندر، هو مكون طبيعي قوي يمكن استخدامه في وصفات لتفتيح الأقدام بفضل خصائصه المبيضة والمغذية، لهذا نقدم لك من خلال هذا المقال المقترح من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” وصفات مبتكرة تعتمد على البنجر لتفتيح الأقدام.

لوشن فين كير لشد البشرة من ادفانسد كلينيكالز للقضاء على ظهور الدوالي والاوردة العنكبوتية. كريم ملطف للدوالي والساقين والجسم والذراعين حجم كبير 8 اونصة سائلة (عبوة من 3 قطع)

أولا – ماسك ولا في الخيال لتفتيح وتوريد الأقدام:

ماسك ولا في الخيال فعال في تفتيح وتنعيم وتوريد الأقدام في الحين

jتبييض الأقدام

العناية بالأقدام من الأمور التي قد لا يوليها الكثيرون اهتماما كافيا، إلا أن الأقدام الصحية والجميلة تعكس الصحة العامة للجسم وتعزز الثقة بالنفس، إذا كنت تبحث عن والصفات الطبيعية لتفتيح الأقدام وتنعيمها، فإليك ثلاث وصفات بسيطة وفعالة يمكنك تحضيرها في المنزل بسهولة، وهي عبارة عن ماسك ولا في الخيال لأقدام قمة في الجمالية.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى نجر متوسط الحجم، وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، بعدها قشري البنجر وقطعيه إلى قطع صغيرة، واسلقي البنجر حتى يصبح طريا، ثم اهرسيه جيدا حتى يصبح ناعما، أضيفي زيت جوز الهند إلى معجون البنجر واخلطيهما جيدا حتى يتجانسا، ثم طبقي المزيج على قدميك، مع التركيز على المناطق الداكنة، واتركي الماسك على قدميك لمدة 20-30 دقيقة، ثم اشطفي قدميك بالماء الدافئ وجففيهما بلطف.




استخدمي هذا الماسك مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج ملحوظة، فالبنجر يحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات التي تعمل على تفتيح البشرة، بينما يساعد زيت جوز الهند على ترطيبها وتغذيتها.

https://arab-lady.com/s/shop/%d9%84%d9%88%d8%b4%d9%86-%d9%86%d8%a8%d8%a7%d8%aa%d9%8a-%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d8%b9%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%84%d9%8a%d8%a8-%d9%84%d9%84%d8%a7%d8%b7%d9%81%d8%a7%d9%84-%d9%85%d9%86-%d8%a8%d9%8a/

ثانيا – استعملي ماسك ولا في الخيال من البنجر لأقدام ناصعة البياض:

ماسك ولا في الخيال فعال في تفتيح وتنعيم وتوريد الأقدام في الحين

تنعيم الأقدام

الاهتمام بالأقدام هو جزء أساسي من روتين العناية الشخصية يغفله الكثيرون، فالأقدام، التي تتحمل وزن الجسم طوال اليوم، تحتاج إلى رعاية خاصة للحفاظ على صحتها وجمالها فلا تترددي في استعمال هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك، والتي تعتبر هذه واحدة منها والمتمثلة في ماسك ولا في الخيال لأقدام ناعمة وجذابة.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى بنجر متوسط الحجم، و3 ملاعق كبيرة من السكر البني، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ثم قشري البنجر وابشريه باستخدام مبشرة ناعمة، واخلطي البنجر المبشور مع السكر البني وزيت الزيتون في وعاء، ثم ضعي الخليط على قدميك ودلكيه بلطف بحركات دائرية لمدة 5-10 دقائق، ثم اتركي المقشر على قدميك لمدة 15 دقيقة إضافية، اشطفي قدميك بالماء الدافئ وجففيهما جيدا.

هذا المقشر يمكن استخدامه مرة إلى مرتين في الأسبوع. يعمل السكر البني كمقشر طبيعي يزيل الخلايا الميتة، بينما يعمل البنجر على تفتيح البشرة وزيت الزيتون على ترطيبها وتنعيمها.

ايفلين – إكسترا سوفت كريم التغذية العميقة بالصبار وزيت الزيتون 175 مل

ثالثا – ماسك ولا في الخيال للقضاء على تصبغات الأقدام وبقعها:

ماسك ولا في الخيال فعال في تفتيح وتنعيم وتوريد الأقدام في الحين

توريد الأقدام

بما أن الأقدام مهمة لدى المرأة والعناية بها من الأمور المهمة والتي تبدي جاذبية خاصة لديها حيث تجعلها تظهر قمة في الجاذبية والرقي والتميز، لهذا نقدم لك نحن بدورنا كل ما ستحتاجين إليه لتكون أقدامك قمة في الجاذبية، من بينها الوصفات الطبيعية الناجحة ومن بينها ماسك ولا في الخيال لأقدام ناعمة حريرية وقمة في البياض.

ستحتاجين في الوصفة إلى  بنجر متوسط الحجم، وعصير ليمونة واحدة، وكوب من الماء الفاتربعدها قشري البنجر وقطعيه إلى شرائح رقيقة، واغلي البنجر في الماء الفاتر لمدة 10 دقائق، ثم اتركيه ليبرد، أضيفي عصير الليمون إلى ماء البنجر المبرد، وانقعي قدميك في هذا الخليط لمدة 20-30 دقيقة، بعد الانتهاء، اشطفي قدميك بالماء البارد وجففيهما جيدا.

ينصح باستخدام هذا النقع مرتين في الأسبوع. ماء البنجر وعصير الليمون يساعدان في تفتيح لون البشرة بفضل خصائصهما المبيضة والمغذية. الليمون يحتوي على فيتامين C وحمض الستريك الذي يعزز من فعالية تفتيح البشرة.

كريم بانثينول

نصيحة مهمة:

باستخدام هذه الوصفات الطبيعية المبتكرة التي تعتمد على البنجر، يمكنك الآن الاستمتاع بأقدام ناعمة ومشرقة بطريقة طبيعية وفعالة، البنجر، بمكوناته الغنية بالمضادات الأكسدة والفيتامينات، له تأثيرات إيجابية على تفتيح لون البشرة وتنعيمها، بينما يساعد الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند وزيت الزيتون في ترطيب البشرة وتغذيتها.

لا تنسي استخدام هذه الوصفات بانتظام للحصول على أفضل النتائج، وتجنب استخدام المنتجات الكيميائية التي قد تسبب التهيج أو الجفاف. بدلاً من ذلك، اختاري العناية بالبشرة بطرق طبيعية تحافظ على صحة بشرتك وجمالها، واستمتعي براحة البال والثقة بأقدام ناعمة ومشرقة، وتمتعي بتجربة العناية الذاتية بأسلوب صحي وطبيعي.

 





تعليقات الفيسبوك