لتكون أقدامك ناصعة البياض والنعومة جربي هذا الحل الخطير والسريع

التجميل
10.9M
0



لتكون أقدامك ناصعة البياض وبدون بقع أو تصبغات أو تشققات ، هناك دائما حل يمكنك اعتماده، وهو ما نقترحه عليك سيدتي من خلال الوصفات الطبيعية التي نقدمها لك، فالعناية بالأقدام تعد من الأمور الضرورية التي قد تغفلها الكثير من النساء رغم تأثيرها الكبير على الجمال العام. سواء كانت العناية بالأقدام من أجل المناسبات الخاصة أو كجزء من الروتين اليومي للعناية الشخصية، فإن استخدام الوصفات الطبيعية هو الخيار الأمثل لتحقيق النتائج المرجوة دون التعرض للمواد الكيميائية.

هذه الوصفات الطبيعية تعتمد على مكونات بسيطة ومتوفرة ولكنها فعالة في تفتيح وتنعيم الأقدام، وفي هذا المقال، المقترح عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” سأقدم لك مجموعة من الوصفات الطبيعية الحصرية والجديدة التي ستساعدك في الحصول على أقدام ناصعة البياض وناعمة. جربي هذه الوصفات بانتظام لتكون أقدامك ناصعة البياض والنعومة.

e.l.f. هولي هيدريشن كريم العين غني بحمض الهيالورونيك والببتيدات | يقلل من الهالات السوداء | 0.5 اونصة (15 غرام)

أولا – لتكون أقدامك ناصعة البياض والنعومة جربي وصفة النشا:

لتكون أقدامك ناصعة البياض والنعومة جربي هذا الحل الخطير والسريع

تنعيم الرجلين

النشا معروف بخصائصه المهدئة للبشرة، ويعمل على تفتيح البشرة بشكل ملحوظ. أما زيت الورد، فهو يمتاز بقدرته على ترطيب الجلد وتنعيمه، بالإضافة إلى رائحته العطرة التي تضفي لمسة من الانتعاش. لتحضير هذه الوصفة، امزجي ملعقتين كبيرتين من النشا مع ملعقة صغيرة من زيت الورد، وقومي بإضافة كمية قليلة من الماء لتحصلي على خليط متجانس، ثم طبقيه على قدميك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر، واستخدمي هذه الوصفة بانتظام لتكون أقدامك ناصعة البياض والنعومة.

كما أن الزبادي يعتبر مرطبا طبيعيا للبشرة ويحتوي على حمض اللاكتيك الذي يساعد في تقشير الجلد وتفتيحه. الكركم، من جهته، يتميز بخصائصه المضادة للأكسدة والتي تساهم في تحسين لون البشرة. لتحضير هذه الوصفة، اخلطي ملعقتين كبيرتين من الزبادي مع نصف ملعقة صغيرة من الكركم. ضعي الخليط على قدميك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء البارد. كرري الوصفة مرتين أسبوعيا.




كريم تبييض اليدين وايت برستيج 4D بزبدة الشيا والكولاجين والايلاستين 100 مل من ايفلين

ثانيا – لتكون أقدامك ناصعة البياض والنعومة جربي الطين الأخضر:

لتكون أقدامك ناصعة البياض والنعومة جربي هذا الحل الخطير والسريع

تفتيح الرجلين

الطين الأخضر يعرف بقدرته على امتصاص الشوائب وتطهير البشرة، بينما يعمل زيت الزيتون على ترطيب وتنعيم الجلد بعمق. لتحضير هذه الوصفة، اخلطي ملعقتين كبيرتين من الطين الأخضر مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. قومي بتوزيع الخليط على قدميك واتركيه لمدة 20 دقيقة حتى يجف تماما، ثم اغسليه بالماء الفاتر. استخدمي هذه الوصفة بانتظام لتكون أقدامك ناصعة البياض والنعومة.

دقيق الحمص يعمل كمقشر طبيعي يزيل الخلايا الميتة ويعزز من نعومة البشرة، بينما يساعد ماء الورد على تفتيح لون البشرة بفضل خصائصه المرطبة والمهدئة. لتحضير هذه الوصفة، امزجي ملعقتين كبيرتين من دقيق الحمص مع كمية كافية من ماء الورد لتشكيل عجينة سميكة. طبقي العجينة على قدميك واتركيها لمدة 15 دقيقة، ثم افركيها بلطف قبل غسلها بالماء الفاتر.

كريم اليدين والاظافر من نوكس ريف دي ميل، 50 مل

لتكون أقدامك ناصعة البياض والنعومة جربي الألوفيرا:

لتكون أقدامك ناصعة البياض والنعومة جربي هذا الحل الخطير والسريع

توريد الرجلين

الألوفيرا يعتبر مرطبا طبيعيا وفعالا في تهدئة البشرة وتفتيحها، أما عصير البرتقال فهو غني بفيتامين C الذي يساعد في تجديد خلايا البشرة وتفتيح لونها. لتحضير هذه الوصفة، اخلطي ملعقتين كبيرتين من جل الألوفيرا مع ملعقة كبيرة من عصير البرتقال الطازج. ضعي الخليط على قدميك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد. استخدمي هذه الوصفة بانتظام لتكون أقدامك ناصعة البياض والنعومة.

والشوفان يعمل كمقشر طبيعي يزيل الشوائب والخلايا الميتة من البشرة، بينما يساعد زيت اللوز على ترطيب الجلد بعمق وتفتيحه. لتحضير هذه الوصفة، اخلطي ملعقتين كبيرتين من الشوفان المطحون مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز. قومي بتدليك قدميك بهذا الخليط بلطف لمدة 10 دقائق، ثم اغسليه بالماء الدافئ. جربي هذه الوصفة مرتين أسبوعيا.

بلسم يدين مضاد للشيخوخة من فليكسيتول

نصيحة مهمة:

العناية بالأقدام باستخدام الوصفات الطبيعية ليست فقط فعالة ولكنها أيضا آمنة وخالية من المواد الكيميائية التي قد تضر بالبشرة على المدى الطويل. تكرار استخدام هذه الوصفات سيساعدك على تحقيق نتائج ملموسة وملحوظة في تفتيح وتنعيم الأقدام.

فلا تترددي في تجربة هذه الوصفات الطبيعية للحصول على نتيجة مثالية والنعومة التي تبحثين عنها دائما، مما يضفي على مظهرك العام جمالا وثقة إضافية. حافظي على روتين منتظم للعناية بالأقدام لتحصلي على أفضل النتائج بشكل دائم.





تعليقات الفيسبوك