قنبلة تفتيح اليدين العجيبة طبيعية ومن منزلك ونتيجتها خيالية

التجميل
11.5M
0



قنبلة تفتيح اليدين العجيبة، بعد أن تجربيها لمرة واحدة لن تستغني عنها بعد ذلك، فنتيجة رائعة ومضمونة وبمكون موجود في كل بيت وهو زهرة الخزامى أو اللافندر، فكلنا نعلم أن العناية بالبشرة أصبحت جزء أساسيا من الروتين الجمالي للعديد من الأشخاص، خاصة مع تزايد الوعي بأهمية استخدام المكونات الطبيعية في تحسين مظهر البشرة، و اليدان هما جزء مهم من جمال الجسم، وغالبا ما تتعرضان للعوامل البيئية الضارة التي قد تسبب اسمرارا وجفافا، لذلك، فإن البحث عن حلول ومجموعة من الوصفات الطبيعية لتفتيح اليدين أصبح أمرا شائعا.

من بين المكونات الطبيعية الفعالة التي يمكن استخدامها لتفتيح اليدين نجد الخزامى، الذي يعرف بخصائصه المهدئة والمضادة للأكسدة، وفي هذا النص الذي نقترح عليكم من خلال مجلتكم المفضلة “مجلة المرأة العربية”، سنتعرف على مجموعة من الوصفات الطبيعية الحصرية التي تستخدم الخزامى كمكون رئيسي، التي ستمنح يديك النعومة والتفتيح المطلوبين.

شامبو اليكسر بزيت الارغان المغربي من اوتو كيونيس للشعرالتالف – حجم 500 مل

أولا – قنبلة تفتيح اليدين العجيبة باستعمال الخزامى وزيت اللوز:

قنبلة تفتيح اليدين العجيبة طبيعية ومن منزلك ونتيجتها خيالية

تفتيح اليدين

الخزامى أو اللافندر هو نبات عطري معروف بفوائده الصحية والجمالية المتعددة، ويستخدم في العناية بالبشرة لتفتيح وتنعيم اليدين بفضل خصائصه المهدئة والمضادة للأكسدة، وهنا نقدم لك قنبلة تفتيح اليدين العجيبة التي تكمن في القدرة الطبيعية للخزامى على تهدئة البشرة وإزالة التصبغات، مما يجعل اليدين أكثر إشراقا ونعومة، و يحتوي الخزامى أيضا على زيوت طبيعية تساعد في ترطيب الجلد وحمايته من الجفاف.

ومن بين الوصفات الطبيعية الفعالة التي نقدمها لك نجد وصفة الخزامى وزيت اللوز، فهذا الزيت غني بالفيتامينات والمعادن التي تغذي البشرة وتساعد في تفتيحها، ولتحضير هذه الوصفة، يمزج نصف كوب من زيت اللوز مع ملعقتين من زيت الخزامى الأساسي، ويدلك الخليط على اليدين بلطف لمدة 10 دقائق، ثم يترك لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر، وهذه الوصفة تساعد في تفتيح اليدين وتغذيتهما بعمق، مما يمنحهما نعومة وإشراقا يدومان طويلا.




شامبو زيت الارجان المركز 400 مل انجل

ثانيا – قنبلة تفتيح اليدين العجيبة بالخزامى وعصير الليمون:

قنبلة تفتيح اليدين العجيبة طبيعية ومن منزلك ونتيجتها خيالية

ترطيب اليدين

عصير الليمون معروف بخصائصه المبيضة الطبيعية، وعند مزجه مع الخزامى، نحصل على مزيج قوي يمنح اليدين تفتيحا ملحوظا، لتحضير هذه الوصفة، يمزج ملعقتين من زيت الخزامى مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج، ويتم تدليك اليدين بهذا الخليط بلطف، ثم يترك لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ، هذه الوصفة تعد قنبلة تفتيح اليدين العجيبة، حيث تساعد في إزالة البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة بشكل فعال.

والزبادي يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يعمل على تقشير البشرة وتفتيحها، وعند مزجه مع الخزامى، نحصل على تركيبة ممتازة لتفتيح اليدين، و لتحضير هذه الوصفة، يخلط نصف كوب من الزبادي الطبيعي مع ملعقتين من زيت الخزامى، ويفرد الخليط على اليدين ويترك لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. هذه الوصفة  تعمل أيضا على ترطيب اليدين ومنحهما ملمسا ناعما كالحرير.

بلسم روز بماء الورد والعسل كريم من فلورا اند كيرل للشعر الطبيعي المجعد، 300 مل

ثالثا – قنبلة تفتيح اليدين العجيبة بالخزامى والعسل:

العسل معروف بخصائصه المرطبة والمضادة للبكتيريا، وهو مكون مثالي للاستخدام مع الخزامى، ولتحضير هذه الوصفة، يمزج ملعقتين من العسل الطبيعي مع ملعقة صغيرة من زيت الخزامى، ويفرد الخليط على اليدين ويترك لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الدافئ، وهذه الوصفة تعمل على تفتيح اليدين وترطيبهما بفضل خصائص العسل المرطبة والخزامى المهدئة.

وللحصول على أفضل النتائج من هذه الوصفات الطبيعية التي تعتمد على الخزامى لتفتيح اليدين، من المهم اتباع بعض النصائح البسيطة، أولا، يفضل استخدام الوصفات بانتظام، مرة أو مرتين في الأسبوع، للحصول على نتائج ملحوظة، ثانيا، يجب تجنب التعرض المفرط لأشعة الشمس بعد استخدام الوصفات التي تحتوي على عصير الليمون، حيث يمكن أن يزيد من حساسية البشرة، وأخيرا، لا تنسي ترطيب اليدين بمرطب طبيعي بعد كل استخدام للوصفات، للحفاظ على نعومة البشرة وحمايتها من الجفاف.

رغوة مينوكسديل بتركيز 5% من روغين للرجال لإعادة نمو الشعر وإيقاف تساقطه، علاج موضعي للشعر الخفيف، كمية تكفي لمدة 3 أشهر

نصيحة مهمة:

الخزامى ليس فقط نباتا عطريا يمنحك رائحة مميزة، بل هو أيضا سرك الفعال في الحصول على يدين ناعمتين ومشرقتين، وبفضل خصائصه الطبيعية المهدئة والمضادة للأكسدة، يمكن أن يكون الخزامى المكون السحري الذي تحتاجينه لتفتيح اليدين بطريقة طبيعية وآمنة.

وبتطبيق هذه الوصفات الطبيعية البسيطة والمتوفرة في المنزل، يمكنك الاستمتاع بفوائدها والحصول على يدين مشرقتين وجذابتين، وتذكري أن العناية المنتظمة واستخدام المكونات الطبيعية هما الطريق الأفضل للحصول على بشرة صحية وجميلة،و اجعلي الخزامى جزء من روتينك الجمالي واستمتعي بنتائج مذهلة تدوم طويلا.





تعليقات الفيسبوك