فيرساتشي – الحياة أفضل مع نظارات BIGGIES

اكسسوار
13.9M
0



تحتفل Versace بنظارات Medusa Biggie الشهيرة من خلال حملة مبتكرة وغير مألوفة يظهر فيها كيف تكون الحياة أفضل مع .Biggies
تُعد نظارات Biggies بلا شك أيقونة بين تصميمات Versace، إذ لطالما كانت واحدة من أكثر أشكال النظارات تميزًًا في عالم الفخامة العالمية لأكثر من ثلاثة عقود. ودائمًا ما لفتت جرأتها الفريدة وتصميمها الفاخر أنظار الأفراد ذوي الروح المستقلة، ومن أبرزهم نوتوريوس بي. آي. جي )بيجي سمولزً(، مغني الراب الرائد عالميًا الذي انطلق بأسلوبه إلى مرتبة عالية في عالم الراب، والموسيقى، والترفيه، والثقافة. وسُمّي أسلوب Biggies تكريمًا له .

وتمزًج الحملة متعددة الجوانب، والتي تركزً على الابتكار، بين التجارب المادية والرقمية، لتوفير تجربة غامرة بالكامل في نمط حياة أيقوني يُشعر به عند ارتداء نظارات Biggies. وأصبحت تجربة الواقع المعزًز في المتناول من خلال مسح رموز QR الموجودة على اللوحات الإعلانية الخارجية والتي تحمل شعار الحياة أفضل مع نظارات BIGGIES والموزعة في مدن عالمية.

 

وتكشف الرحلة التفاعلية عن نظارة Biggies ذهبية تطفو فوق دار الأزياء الذي يرمزً إلى Medusa، قبل أن تُعرض المجموعة الكاملة من أنماط نظارات MedusaBiggie المتاحة. متوفر فلتر تجربة افتراضية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عبر منصتي Meta وSnapchat يتيح للمستخدمين ارتداء نظارات Biggie ثلاثية الأبعاد ومشاركة صور السيلفي مع الأصدقاء .

 

تتوفر تجربة غامرة بالكامل باستخدام سماعات الواقع الافتراضي في بعض متاجر Luxottica، والتي تُوفر للمستخدمين طريقة جديدة للتفاعل مع نظارات Biggies الأيقونية. عند دخول العالم الافتراضي، يتم وضع المستخدمين في غرفة احتفالية فخمة مخصصة لنظارات Biggies، حيث يمكنهم التنقل عبر بوابات إلى مناطق أخرى حتى يواجهوا Medusa القوية الخاصة بـ Versace، وكل ذلك في عالم غامر بتقنية 360 درجة.




يوسع الموسم الجديد مجموعة نظارات Medusa Biggie بتصاميم وألوان جديدة:

نظارة موديل VE4361

نظارة موديل VE4361

نظارة موديل VE4361
شكل جريء مع عدسات رائجة منخفضة وأذرع عريضة مع رمزً Medusa Medallion باللون الذهبي المعدني. متوفرة باللون الأسود مع عدسات رمادية داكنة وباللون الرمادي الشفاف مع عدسات عاكسة باللون الرمادي الفاتح. متوفرة بألوان ملائمة عالميًا باللون الأسود مع عدسات باللون الرمادي الداكن .

 

نظارة موديل VE4479U

نظارة موديل VE4479U

نظارة موديل VE4479U
إطار شمس بجزًء أمامي مصنوع بالكامل من خلال عمليات الحقن وأطراف مزًخرفة برمزً Medusa معدني تزًين الأذرع العريضة. متوفرة بألوان لا يخبو ألقها وعصرية مثل اللون الأسود أو اللون الأبيض مع عدسات رمادية داكنة .

 

نظارة موديل VE4480U

نظارة موديل VE4480U

نظارة موديل VE4480U
شكل أسلوب عين القطة مع تفاصيل رمزً Medusa المعدني للإشارة إلى أسلوب التسعينيات الأصلي. إطارات ضيقة مصنوعة كلياً من خلال عمليات الحقن بتصميم عدسات منخفضة وملائمة عالميًا. متوفرة بألوان كلاسيكية مميزًة مثل اللون الأسود ولون الهافانا مع عدسات رمادية داكنة .

 

نظارة موديل VE4478U

نظارة موديل VE4478U

نظارة موديل VE4478U
يعيد رمزً Medusa Biggie المُزًين الأصلي من التسعينيات إحياء مشهد الموسيقى والموضة في تلك الفترة. الإطارات الهندسية المربعة الكبيرة مصنوعة بالكامل من خلال عمليات الحقن. وتتزًين الأذرع برمزً Medusa Medallion التراثي والنقشات المعدنية بأسلوب Biggie الأصلي. وتتوفر النظارة بلون الهافانا، واللون الأسود، مع عدسات رمادية داكنة .

 

نظارة موديل VE3368U 

نظارة موديل VE3368U 

نظارة موديل VE3368U



نظارة أنيقة تتميزً بجزًء أمامي صلب وعلى الأذرع رمز Medusa Medallion. يتوفر الهيكل المصنوع كلياً من خلال عمليات الحقن الملائمة عالميًا باللون الأسود، أو اللون الرمادي الداكن ،أو اللون الكريستالي .

 

نظارة موديل VE 3320U

نظارة موديل VE 3320U

نظارة موديل VE 3320U
نظارة مصنوعة من الأسيتات ملائمة عالميًا وتتميزً برمزً Medusa على الذراع. متوفرة باللون الأسود .

 

نظارة موديل VE3367U

نظارة موديل VE3367U

نظارة موديل VE3367U
تتميزً النظارة بأشكال كلاسيكية والرمزً الأيقوني لدار الأزياء .نظارة بأسلوب عين القطة مع جزًء أمامي بتجاور أنيق وعدسات مستطيلة. وتتميزً الذراع بنقشات Medusa Biggie بحجم أصغر. متوفرة بلون الهافانا، واللون الكريستالي، واللون الأحمر الشفاف، واللون الأسود .

 

نظارة موديل VE1283

نظارة موديل VE1283

نظارة موديل VE1283
نظارات كبيرة الحجم مصنوعة من المعدن بشكل غير منتظم مع رمزً Medusa Biggie medallion على الذراع. تتميزً بوسائد أنف قابلة للتعديل لراحة فائقة. متوفرة باللون الذهبي .






تعليقات الفيسبوك