ردتاغ تطلق تشكيلتها الصيفية من الجينز لعام 2024

الملابس
15.1M
0



إحتفالاً بالجينز عالي الجودة والتصاميم الأنيقة والمزايا المذهلة التي تلبي احتياجات كل العملاء، تطرح ردتاغ تشكيلتها الصيفية الجديدة بأسعار مدروسة في متناول الجميع في المتاجر وعلى الإنترنت

وتفخر ردتاغ، العلامة التجارية المتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط، الإعلان عن إطلاق تشكيلتها الصيفية من الجينز لعام 2024. حيث تجمع هذه التشكيلة بين الرقي والتصاميم الأنيقة والراحة للنساء والرجال والأطفال.

التشكيلة النسائية: أناقة يومية

التشكيلة النسائية

التشكيلة النسائية: أناقة يومية

إن تشكيلة الجينز النسائية مستوحاة من أحدث صيحات الأزياء في الشرق الأوسط، وتقدم 28 تصميماً فريداً تبدأ أسعارها من 49 ريالاً سعودياً، كما تجمع هذه التشكيلة بين الأناقة والتنوع لتناسب كل الأذواق، ابتداءً من بنطلونات الجينز الضيقة عالية الخصر التي تناسب جميع الأجسام، ووصولاً إلى فساتين الجينز الأنيقة المثالية للنزهات اليومية والأمسيات الراقية. وقد صُممت كل قطعة لتلائم احتياجات المرأة العصرية.

صُنعت هذه القطع من أجود وأرقى الخامات، لتمنحكِ راحة فائقة وأناقة مثالية طوال اليوم.

 

التشكيلة الرجالية

التشكيلة الرجالية

التشكيلة الرجالية: صلابة ورقي

للرجل المميز، تقدم تشكيلة الجينز الرجالية 6 تصاميم حصرية تبدأ أسعارها من 49 ريالاً سعودياً، تجمع بين الصلابة والرقي في توليفة مثالية. يجسد الجينز السليم فيت الطاقة الحيوية والقوية لدولة الإمارات العربية المتحدة، فيقدم تصميماً عصرياً مريحاً مناسباً للاسترخاء في عطلات نهاية الأسبوع ولأجواء المكاتب غير الرسمية. أما الرجال الذين يبحثون عن الإطلالة الجريئة، فتقدم ردتاغ بنطالاً أنيقاً ممزقُا من الجينز الذي يضفي لمسة أنيقة وعصرية مع نسيج متميز ومتانة عالية ليضمن ديمومة تتحدى الزمن.




 

تشكيلة الأطفال

تشكيلة الأطفال

تشكيلة الأطفال: ممتة وعملية

لقد صممنا تشكيلتنا من الجينز المخصصة للأطفال لتطلق العنان لروح المغامرة لدى المستكشفين الصغار.

ولأن المتانة والراحة هي هدفنا، فقد قدمنا تشكيلة من 21 تصميماً مختلفاً تبدأ من 39 ريالاً سعودياً، وتتميز بأنها مثالية للأنشطة الجماعية والمغامرات اليومية. تتوفر تشكيلة الجينز المفعمة بالحيوية بتصاميم ودرجات لونية متنوعة، مما يوفر التوازن الأمثل بين الأناقة والحياة العملية المناسبة لأيام الدراسة أو نزهات نهاية الأسبوع.

افرول الجينز قطعة لا غنى عنها، إذ تتميز بسهولة ارتدائها وسحرها وحرية الحركة التي توفرها، أما شورتات الجينز فتبقي الطفل منتعشاً ومرتاحاً طوال فصل الصيف.

تتمتع التشكيلة الصيفية من الجينز لعام 2024 بأسعار تنافسية، تتيح للعملاء الاستمتاع بقطع عصرية وعالية الجودة دون أن تتجاوز الميزانية.

وتتميز كل قطعة بدقة صنعها فتمنحك إحساساً بالأناقة بالإضافة إلى الديمومة، مما يجعلها إضافة قيمة لمجموعتك من الملابس.

وقد علق شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ قائلاً: “يسعدنا أن نقدم لكم تشكيلتنا الجديدة من الجينز في ردتاغ، التي تجسد التزامنا بالأناقة والجودة والراحة. نحن ندرك حجم الطلب على هذا النوع من الأقمشة الكلاسيكية، ومن خلال هذه التشكيلة الجديدة، تواصل ردتاغ تقديم الأزياء اليومية بأشكال جديدة. تقدم تشكيلة الجينز الجديدة لعملائنا التوليفة المثالية بين الرقي والأناقة اليومية، فترفد مجموعة ملابسهم بقطع من الجينز تتجاوز الزمن.

تتوفر تشكيلة الجينز في جميع متاجر ردتاغ في دول مجلس التعاون الخليجي. ونحن ندعو عملاءنا لاستكشاف هذه التشكيلة وإيجاد ما يناسبهم من تصميمات الجينز المثالية لهم. ولتكن التشكيلة الجديدة بوابتكم إلى صيف أنيق.





تعليقات الفيسبوك