بهذا الكيراتين الفعال لن تحتاجي لصالون التصفيف مرة أخرى

شعرك
13.5M
0



بهذا الكيراتين الفعال لن تحتاجي إلى الكثير للحصول على شعر حريري، إذ يعتبر الشعر الناعم واللامع هدفا تسعى لتحقيقه العديد من النساء، حيث يُعد الشعر الصحي علامة على الجمال والعناية الشخصية، وتتوفر العديد من المنتجات التجارية في السوق التي تدعي أنها تمنحك الشعر الناعم والمثالي، ولكنها غالبا ما تحتوي على مواد كيميائية قد تكون ضارة على المدى الطويل، ومن هنا، تبرز أهمية الوصفات الطبيعية التي لا تضمن فقط تحقيق النتائج المرجوة ولكنها أيضا تحافظ على صحة الشعر بفضل مكوناتها الطبيعية والمغذية.

في هذا المقال من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية التي يمكنك أن تختاري منها ما يناسبك وما يتمشى مع نوعية بشرتك، لكن قبل أن تطبقي الوصفة يفضل تجربة القليل منها على أطراف الشعر للتأكد ما إذا كانت لديك حساسية من المكونات أم لا، وهي مشهودة لها أنها فعالة لتنعيم الشعر، وتعطي النتائج المثالية التي ترغب فيها كل النساء.

عبوة من 2 – 7 أيام من زيت الزنجبيل جيرمينال للشعر 30 مل

أولا – بهذا الكيراتين الفعال سيصبح شعرك حريريا ناعما:

يعرف الأفوكادو بفوائده العديدة لصحة الجسم، ولكن القليلين يعلمون أن له تأثيرا سحريا على الشعر أيضا، وغني الأفوكادو بالأحماض الدهنية والمعادن والفيتامينات يجعله مكونا مثاليا لمنح الشعر النعومة والترطيب العميق، وعند مزجه بزيت الزيتون، الذي يشتهر بخصائصه المرطبة والمغذية، نحصل على ماسك فعال للغاية لتنعيم الشعر، فلا تترددي في البحث على الحلول المثالية، وبهذا الكيراتين الفعال ستحققين حلمك في الحصول على شعر حريري.

سوف تحتاجين لتحضير هذه الوصفة نصف حبة أفوكادو ناضجة، وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، بعدها قومي بهرس نصف حبة الأفوكادو جيدا حتى تصبح كالعجينة، ثم أضيفي زيت الزيتون وامزجيهما جيدا حتى يتجانس الخليط، وضعي المزيج على شعرك من الجذور حتى الأطراف، واتركيه لمدة 30 دقيقة، وبعد ذلك، اغسلي شعرك بالشامبو والماء الفاتر، ثم كرري هذا الماسك مرة أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.




شامبو مضاد لتساقط الشعر ولعلاج فروة الراس والشعر من كيش كينغ، 80 مل

ثانيا – بهذا الكيراتين الفعال لن تعاني من خشونة الشعر:

بهذا الكيراتين الفعال لن تحتاجي لصالون التصفيف مرة أخرى

فرد الشعر

بما أن الموز يعتبر  من الفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن، مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم، التي تعزز صحة الشعر وتمنحه الترطيب اللازم، فهو ضروري كقناع لشعر حريري، ومن ناحية أخرى، يعمل العسل كمضاد للبكتيريا والفطريات، ويحتوي على خصائص مرطبة تساعد في تنعيم الشعر ومنحه لمعانا طبيعيا، إذن بهذا الكيراتين الفعال الذي نقترحه عليك اليوم يمكنك الحصول على شعر حريري جذاب.

لتحضير القناع ستحتاجين إلى موزة ناضجة، وملعقتين كبيرتين من العسل إضافة إلى علبة من الزبادي الطبيعي بدون سكر وملعقتين من زيت جوز الهند، ، ثم اهرسي الموزة جيدا حتى تصبح ناعمة وخالية من الكتل، ثم أضيفي باقي المكونات وامزجيها جيدا، ثم ضعي الخليط على شعرك وفروة رأسك، واتركيه لمدة 20-30 دقيقة، بعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو. يفضل استخدام هذا الماسك مرة أو مرتين في الأسبوع لتحقيق أفضل النتائج.

مجموعة شامبو وبلسم بزيت البصل الأسود من واو سكين ساينس مع زيت للشعر القوي والناعم – معالجة للشعر الجاف التالف لجميع أنواع الشعر والكبريتات والبارابين والسيليكون

ثالثا – بهذا الكيراتين الفعال لن تري أثرا لخشونة الشعر:

بهذا الكيراتين الفعال لن تحتاجي لصالون التصفيف مرة أخرى

التخلص من خشونة الشعر

يعد البيض مصدرا غنيا بالبروتينات التي تعزز قوة الشعر وتساعد في إصلاح التالف منه، كما أن زيت جوز الهند، المعروف بخصائصه المرطبة والمغذية، يساهم في تنعيم الشعر وجعله أكثر لمعانا وصحة مزج البيض وزيت جوز الهند يخلق ماسكا مثاليا لمنح الشعر النعومة التي يحتاجها، وبهذا الكيراتين الفعال الذي نقدمه لك لن تعاني من خشونة الشعر مجددا.

ستحتاجين لتحضير الماسك إلى بيضة واحدة، وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند ثم كوبا من عصارة بذور الكتان، ثم اخفقي البيضة جيدا، ثم أضيفي زيت جوز الهند وعصارة الكتان وامزجي حتى يتجانسا الخليط ثم ضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي شعرك جيدا بالشامبو والماء البارد ينصح باستخدام هذا الماسك مرة واحدة في الأسبوع للحصول على شعر ناعم وصحي.

KERASTASE، كريم ماجسترالي المغذي 5 أونصة سائلة

نصيحة مهمة:

تمنح الوصفات الطبيعية المذكورة أعلاه نتائج مذهلة في تنعيم الشعر وتحسين مظهره وصحته بشكل عام. تعتمد هذه الوصفات على مكونات طبيعية غنية بالعناصر الغذائية المفيدة للشعر، مما يجعلها خيارا آمنا وفعالا لكل من يبحث عن طرق طبيعية لتحسين نعومة ولمعان شعره.

وباستخدام هذه الوصفات بانتظام، يمكن الحصول على شعر ناعم وصحي دون الحاجة إلى اللجوء للمنتجات التجارية المكلفة والتي تحتوي على مواد كيميائية قد تكون ضارة، وتجربتك لهذه الوصفات ستثبت لك أن العناية الطبيعية هي الأفضل لشعرك ولصحته على المدى الطويل.

 





تعليقات الفيسبوك