الفيلر الطبيعي الجبار الذي تصنعينه بنفسك لتحصلي على شفاه كالنجمات

التجميل
16.4M
0



الفيلر الطبيعي الجبار في نفخ وتكبير الشفاه وجعلها بارزة، ففي عالم التجميل، يسعى الكثيرون للحصول على شفتين ممتلئتين وجذابتين، وتعد عمليات نفخ وتكبير الشفاه من أكثر الإجراءات التي يبحث عنها الأشخاص لتحقيق هذا الهدف. من بين الخيارات المتاحة، الحل الطبيعي كأحد الحلول المثالية، حيث يقدم مزايا رائعة تتمثل في الأمان والفعالية.

بينما يتوفر عدد كبير من الخيارات التجميلية، هذا الحل الذي نقترحه عليك اليوم ، يبرز بفضل نتائجه الطبيعية والتقليل من المخاطر الصحية. ومن خلال هذا المقال المقترح من مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” سنغوص في تفاصيل كيفية عمل هذه التقنية، ونوضح الأسباب التي تجعلها الخيار الأفضل لمن يسعى للحصول على شفتين مثيرتين وجمال طبيعي.

زيت اللوز المر للعناية بالبشرة والجسم 185 مل

أولا – الفيلر الطبيعي الجبار في نفخ الشفاه طبيعيا:

الفيلر الطبيعي الجبار الذي تصنعينه بنفسك لتحصلي على شفاه كالنجمات

تكبير الشفاه

الشفاه الممتلئة هي رمز للجمال والشباب. ولكن بدلا من اللجوء إلى المنتجات التجارية المليئة بالمواد الكيميائية، يمكنك الحصول على شفاه ممتلئة بشكل طبيعي باستخدام وصفات منزلية. شمع العسل يعتبر مكونا رئيسيا في العديد من الوصفات الطبيعية لنفخ الشفاه بفضل خصائصه المغذية والمرطبة.

ستحتاجين في الوصفة ملعقة كبيرة من شمع العسل، وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وملعقة صغيرة من زيت القرفة، ملعقة صغيرة من زيت النعناع، بعدها قومي بإذابة شمع العسل في وعاء مزدوج على نار هادئة، وأضفي زيت جوز الهند إلى شمع العسل المذاب وامزجهما جيدا.




وأضفي زيت القرفة وزيت النعناع واستمر في التحريك حتى تمتزج جميع المكونات بشكل جيد، ثم اسكبي الخليط في علبة صغيرة واتركه يبرد ويصبح صلبا، ثم استخدمي المرهم على شفتيك بانتظام للحصول على شفاه ممتلئة وناعمة.

ذا اورديناري محلول بنسبة 7 بالمئة من حمض الجليكوليك 240 مل

ثانيا – الفيلر الطبيعي الجبار لجعل الشفاه جذابة:

زبدة الشيا وشمع العسل هما مكونان طبيعيان مثاليان للعناية بالشفاه. يجمع هذا المرهم بين خصائص شمع العسل المرطبة وزبدة الشيا المغذية، مما يساعد في نفخ الشفاه بشكل طبيعي وآمن، ويمكنك اعتماده لجعل الشفاه راقية ولامعة وجذابة دون اللجوء إلى المكونات الكيماوية كلها بسيطة ومتوفرة لديك في البيت ولن تكلفك الكثير.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من شمع العسل، وملعقة كبيرة من زبدة الشيا، وملعقة صغيرة من زيت الفانيليا، وملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو، بعدها قومي بإذابة شمع العسل وزبدة الشيا في وعاء مزدوج على نار هادئة، ثم أضفي زيت الفانيليا وزيت اللوز الحلو إلى الخليط المذاب وامزج جيدا، واسكبي الخليط في علبة صغيرة واتركه يبرد ويصبح صلبا، واستخدمي المرهم بانتظام للحصول على شفاه ممتلئة ورطبة.

كريم نهاري واقي من الشمس بلون شفاف غير لامع، بالبابونج والشاي الابيض، عامل وقاية من اشعة الشمس 50 PA+++، للبشرة العادية والمختلطة من بلام، نباتي 100%، لم يختبر على الحيوانات، 60 مللي

ثالثا – الفيلر الطبيعي الجبار لتكبير الشفاه وجعلها كالنجمات:

الفيلر الطبيعي الجبار الذي تصنعينه بنفسك لتحصلي على شفاه كالنجمات

توريد الشفاه

العسل الخام يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا والمرطبة، مما يجعله مكونا مثاليا للعناية بالشفاه. في هذه الوصفة، نجمع بين شمع العسل والعسل الخام للحصول على مرهم طبيعي لنفخ الشفاه وترطيبها، وبالمكونات البسيطة المتوفرة لديك في البيت، ستحصلين على الشفاه التي حلمت بها دون أن تستعملي الكيماويات، وستحتاجين في المكونات إلى ملعقة كبيرة من شمع العسل، وملعقة كبيرة من العسل الخام، وملعقة صغيرة من زيت النعناع.

إضافة إلى ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا، ثم قومي بإذابة شمع العسل في وعاء مزدوج على نار هادئة، وأضفي العسل الخام وزيت النعناع وزيت الجوجوبا إلى شمع العسل المذاب وامزج جيدا، واسكبي الخليط في علبة صغيرة واتركه يبرد ويصبح صلبا، واستخدمي المرهم بانتظام للحصول على شفاه ممتلئة وناعمة ورطبة، واستخدمي هذه الوصفات الطبيعية بانتظام للاستمتاع بشفاه ممتلئة وجذابة باستخدام مرهم القرنبيط الطبيعي الفعال بشمع العسل.

صابون مقشر مخفوق نباتي مصنوع يدويا من ذا سكين كونسيبت – برائحة البرتقال

نصيحة مهمة:

ويتضح أن هذا الفيلر الذي تحدثنا عنه في هذه المثالة يمثل خيارا ممتازا لمن يسعى لتكبير الشفاه وتحقيق مظهر طبيعي وجذاب. بفضل مكوناته الطبيعية ونتائجه الفعالة، يعتبر هذا الفيلر حلا آمنا يعزز من جمال الشفاه دون التعرض للمخاطر الصحية المرتبطة بالفيلرات الاصطناعية.

إذا كنت تفكر في إجراء عملية تكبير الشفاه، فإن الفيلر يستحق النظر. تأكد من استشارة طبيب مختص والتعرف على كافة جوانب العملية لضمان الحصول على النتائج التي تبحث عنها مع الحفاظ على صحتك وسلامتك.





تعليقات الفيسبوك