كاتي كورسو تطرح مجموعة جديدة من فساتين الزفاف في دبي

الفساتين
3.6K
0



أعلن بوتيك ماري تروفل الذي يُعتبر بوتيك فساتين الزفاف الأكثر تميزاً في دبي، عن إطلاق المجموعة الجديدة من علامة كاتي كورسو الرائجة هذا الموسم في فرعه المتمركز في سيتي ووك.

 

صُممت فساتين مجموعة كاتي لربيع 2025 بعناية فائقة ومهارة حرفية لا تضاهى، كما استوحيت من روائع الشعر الرومانسي التي تشيد بجمال المرأة، وسيبدأ عرضها في فرع دبي الفاخر من بوتيك ماري تروفل خلال شهر سبتمبر الجاري، حيث تعكس تألق المصممة الأوكرانية المبدعة التي ابتكرتها باستخدام مختلف الأقمشة والقصات لتلفت انتباه جميع العرائس.

تقول كاتي إنّ الفساتين الـ25 التي ابتكرتها لموسم الربيع “ستعبّر عن جوهر الأنوثة وتسلّط الضوء على جمال المرأة الداخلي والخارجي.”

 




تشكّل هذه التصاميم الآسرة جزءاً من مجموعة لاف بويتري الفاخرة، وتضم فساتين بشكل حورية البحر وبقَصّات مستقيمة من الأعلى، فضلاً عن رداءات مبهرة، وهي مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة شبه الشفافة والمتألّقة، وقد تمّ تزيينها بالترتر والخرز واللؤلؤ والريش والأزهار ثلاثية الأبعاد المبتكرة يدوياً لإضفاء لمسة رومانسية ملفتة على كلّ قطعة.

 

استمدّت كاتي الوحي لتصميم هذه القطع الخلّابة من الأعمال التي ابتكرها الشعراء فرانشيسكو بتراركا ووليام شكسبير وبيير دو رونسار منذ مئات السنين، ثمّ أضافت عليها تفاصيل فريدة من خلال الأقمشة الشفافة والتصاميم غير المتوازية الرائجة والخصر المنخفض والأكمام الواسعة والأكسسوارات القابلة للإزالة، حتّى تحافظ على طابع مجموعة لاف بويتري العصري الفريد.

تشتهر المصمّمة بتقديم فساتين زفاف تحتفي بالشكل الأنثوي، حيث تزاوج ما بين البساطة والرمانسية بتناغم تام. وستنضمّ تصاميمها الرائجة إلى فساتين من ما يزيد على 20 علامة رائجة ومعروفة عالمياً أخرى تُعرض في فرع سيتي ووك دبي من بوتيك ماري تروفل، ألا وهي رومانوفا أتيلييه، وسونيستا، ومارثا، ورارا أفيس، ونورا نافيانو، وستريكوزا، ورويالدي، وباتريسيا كوتور، وآنج إتوال، وبلامو بيامو، وبلاني، ولارا مارينينكو، وكالا بلانش، وإينوتشينسيا ديفينا، وبابيليو برايدل، فضلاً عن علامة فيرا وانغ التي ستطرح قريباً فساتينها الرائعة في هذا البوتيك.

 

فتح بوتيك ماري تروفل دبي أبوابه عام 2023، لينضمّ إلى 12 فرعاً آخراً للعلامة حول العالم، ويحتضن فريقاً متمرّساً من الخبراء الذين يعرفون تماماً كلّ الخطوات التي تمرّ بها العروس قبل اختيار فستان الزفاف المثالي لها. تحبّ ماري أن تدعو موظفيها المتفانين بلقب الجنيّات، لأنّهم يساعدون العروس على اختيار فستان الزفاف الذي تحلم به فيحرصون على تقديم تجربة تسوّق آسرة تحاكي الروايات الرومانسية الرائعة، إذ يقترحون عليها لائحة بأسماء خبراء تجميل ومصورين ومؤدّين وصانعي حلويات وغيرهم من الخبراء الموثوقين ليكون يومها استثنائياً ويجسّد أحلامها بدقّة على أرض الواقع.

 

نبذة عن علامة ماري تروفل

يُعتبر اختيار فستان الزفاف المثالي من أهمّ وأجمل التجارب في حياة أي امرأة، إذ تحرّك في داخلها مشاعر جيّاشة. ولكنّها قد تكون على قدرٍ كبير من الإجهاد أيضاً، الأمر الذي دفع بوتيك ماري تروفل لفساتين الزفاف في دبي إلى توفير وجهة التسوق المثالية للعروس العصرية التي تبحث عن فستان رائع تتألق به في حفل زفافها.

تأسّست علامة ماري تروفل سنة 2013، على يد الصديقتَين ألكساندرا ميتيليفا وناتاليا بلاتونوفا، انطلاقاً من رغبتهما في تحويل تجربة اختيار فستان الزفاف إلى رحلة مريحة وسلسة بالنسبة إلى المرأة، وباتت فروعها تنتشر في 12 من أهمّ مدن أوروبا. تقدّم ماري توفل فساتين من ما يزيد على 20 علامة رائجة ومعروفة عالمياً، ألا وهي رومانوفا أتيلييه، وسونيستا، ومارثا، ونورا نافيانو، وستريكوزا، وأفي، ورويالدي، وباتريسيا كوتور، وبلامو بيامو، وغالا، وكاتي كورسو وبلاني، وسيما كوتور، ولارا مارينينكو، وكالا بلانش، وإينوتشينسيا ديفينا، وبابيليو برايدل، فضلاً عن علامة فيرا وانغ التي ستطرح قريباً فساتينها الرائعة في بوتيك ماري تروفل في دبي، وذلك لتلبية أذواق جميع العرائس بغضّ النظر عن تفضيلاتهنَّ وشكل جسمهنَّ وذوقهنَّ وميزانيّتهنَّ.

 

ولا يكتفي بوتيك ماري تروفل في سيتي ووك بتقديم فساتين الزفاف، بل يعرض أيضاً تصاميم مختارة بعناية لفترة تحضير العروس للزفاف، ناهيك عن الأكسسوارات والطرحات. ويعتمد فريق عمل ماري تروفل على خبرته الواسعة في هذا المجال، إذ يتألّف من مجموعة خبيرات لطيفات ومدرّبات بعناية، يتميّزنَ بلمسة ساحرة تُحقّق المستحيل، لتشعر العروس بارتياح كامل بينهنَّ وتتّخذ قراراتها بدون أي قلق. ولا يكتمل تصميم البوتيك بدون مقهى صغير على الطراز الفرنسي، يُقدّم القهوة والشاي والليموناضة والكوكيز المميزة لتجتمع فيه العروس مع عائلتها وصديقتها ويتجاذبنَ أطراف الحديث بينما يبحثنَ عن الفستان المثالي لها. ويتباهى البوتيك بتصميم فريد يضمّ منصّة مركزية وعدّة غرف قياس لتتمتّع العروس مع مرافقيها بأعلى درجات الخصوصية.

 

شاهدوا المزيد من الفساتين لهذه التشكيلة:

 

 





تعليقات الفيسبوك